رغم جعجعة إعلام البوليساريو رالي إفريقيا إيكو رايس الدولي يمر بسلام.

آخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 5:06 مساءً

توصلت الجريدة إلى معلومات دقيقة تفيد أن ”رالي إفريقيا إيكو رايس الدولي”، قد مر بسلام عبر المعبر الحدودي الكركرات مرورا بالمنطقة التي تسمى “قندهار” و التي تعد منطقة عازلة بالنسبة لهيئة الأمم المتحدة و باقي أطراف النزاع، هذا فقد كان عدد السيارات التي مرت من هناك 73 من بينها  06 قوافل (caravan) و 46 شاحنة و 19 سيارة من نوع 19″fourgons” و 45 دراجة نارية و رباعية ثم حوالي 410 مشارك الذين كانوا على متن هذا السباق الذي أنهى مرحلة بالمغرب متوجها إلى الشقيقة موريتانيا و بعدها إلى السنغال.

و للإشارة فقد مر مساء يوم الأحد من نقطة العبور الكركرات 9 سيارات و شاحنتين و 17 مشارك كانوا على متن هذه الآليات. و قد سبق وأن أشرنا أن ما كانت تروج له جبهة البوليساريو عن طريق إعلامها ما هو إلا دعاية من أجل  أن تؤكد لمن لا تزال أفكارهم تعيش على الوهم الذي توزيعه قيادة البوليساريو أننا هنا من أجل الإستهلاك الإعلامي.

2019-01-07 2019-01-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي