الأمن يطلق الرصاص على مبحوث عنه دوليا حاول إختراق “حاجز” .

آخر تحديث : السبت 1 ديسمبر 2018 - 5:50 مساءً

تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة ورزازات،إضطر أحد عناصر الشرطة صباح يوم السبت أن يستخدم سلاحه الوظيفي، حيث قام بإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، من أجل إيقاف المشتبه فيه كان يمتطي سيارة ذات الدفع الرباعي، و حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ،الذي ذكر أنه تم توقيف المشتبه فيه على متن سيارة رباعية الدفع بالقرب من منطقة تازناخت، على بعد 130 كيلومتر تقريبا من مدينة ورزازات، حيث حاول اقتحام نقطة المراقبة الأمنية التي تم تنصيبها لتوقيفه، وأضاف البلاغ أن عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة أسفرت عن حجز كمية تناهز حوالي طن من مخدر الحشيش، معبأة في 40 كيسا، علاوة على مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية، وسكين من الحجم الكبير، وحاوية مملوءة بالبنزين، علاوة على لوحات ترقيم مزورة خاصة بالسيارات. وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض الكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المحتمل تورطهم في هذه القضية.

2018-12-01 2018-12-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي