رئيس الحكومة التونسية في انواكشوط يوم الإثنين.

آخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 5:20 مساءً

تحدثت مصادر جد مطلعة انه من المنتظر أن يقوم رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد يوم الإثنين المقبل بزيارة عمل للجمهورية الإسلامية الموريتانية ستستمر لمدة يومين.

وحسب الصحافة التونسية،التي تحدثت إمكانية أن يترأس يوسف الشاهد خلال زيارته لموريتانيا أعمال اللجنة العليا المشتركة الموريتانية التونسية.

و للإشارة فإن هذه الزيارة تعد هي الثالثة من نوعها،بالنسبة لمسؤول من دول المغرب العربي يقوم بزيارة رسمية لموريتانيا في ظرف أقل من أسبوعين، حيث قام كل من وزير التجارة الجزائريا ، ووزير خارجية المغرب، بزيارة نواكشوط في إنتظار زيارة رئيس وزراء تونس.

2018-11-04 2018-11-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي