المصالح الجمركية بأزويرات بدأت في تعشير المواد المهربة من مخيمات تندوف.

آخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 9:07 صباحًا

كشفت مصادر إعلامية موريتانية من مدينة الزويرات الموريتانية التي تقع شمال البلاد أن المصالح جماركية في ولاية تيرس زمور، قد بدأت في جمركة المواد الغذائية “المستوردة” من مخيمات اللأجئين الصحراويين بتندوف، وحسب ذات المصدر الذي توقع أن يكون لهذا القرار تداعيات سلبية على أسعار هذه المواد علي مستوي ولاية ترس زمور، التي ستتأثر من هذا القرار الذي يهم هذه المواد القادمة من المخيمات الصحراوية في الجزائر،  مثل المعجنات و الأرز و الزيوت و السكر و الدقيق.

و كانت المصالح الجماركية قد سبق و أن إتخذت قرارا تأجيل جمركة هذه المواد إلي أجل غير مسمى قبل أن تعود يوم الثلاثاء بالعمل في جمركة هذه المواد المهربة.

2018-10-10 2018-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي