الحكم على صاحب الشريط الذي إتهم فيه رجل شرطة بالداخلة

آخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 8:54 مساءً

أفاد مصدر للجريدة أن المحكمة الإبتدائية بمدينة الداخلة، قد أصدرت يوم الإثنين حكمها على المتهم الذي قام بتسجيل مقطع فيديو يظهر فيه رجل شرطة بمدينة الداخلة، يركب سيارة تابعة للمصلحة وبيده كيس، متهما رجل الأمن بأنه قد إقتنى قنينات من الخمر من مطعم كانت سيارة المصلحة في إنتظاره أمامه،بالسجن سنة ونصف.

يذكر أن  هذا الشخص المتورط في تصوير الفيديو الذي تم تداوله على وسائل الإتصال في وقت سابق يتهم فيه رجل أمن بالداخلة قد تم توقيفه يوم 28 شتنبر 2018،بعد ما تبين للمصالح المعنية أن ما تضمنه الشريط مزيف، وأن الأمر يتعلق بقيام رئيس الهيئة الحضرية بالداخلة، رفقة موظف شرطة باقتناء وجبة غداء  من المطعم الذي كانت تقف امامه سيارة المصلحة، وأن مصور الفيديو ما هو إلا شخص من ذوي السوابق القضائية و يبلغ من العمر 27 سنة، كان في حالة سكر أثناء تسجيله للفيديو حسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني.

2018-10-08 2018-10-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي