إيقاف الشخص الذي كان قد حاول إيذاء عمدا بواسطة سيارة.

آخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 1:01 صباحًا
تمكنت عناصر مفوضية الشرطة المرسى من إيقاف شخص الذي كان موضوع مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي في وقت سابق،حيث كان هذا الأخير قد قام بمحاولة إيذاء عمدا بواسطة سيارة ذات الدفع الرباعي، مخلف رعبا بين سكان أحد الأحياء بمدينة العيون ناهيك عن محاولة إيذاء رجال للأمن كانوا على متن سيارة المصلحة،كما حاول رجل شرطة إطلاق النار عليه لكن تراجع،و حسب مصدر الجريدة فالموقوف مبحوث عنه على الصعيدين الوطني والمحلي بموجب سبع مذكرات بحث من أجل قضايا إجرامية متعددة تتعلق بالسرقة مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، الاتجار في مخدر الشيرا، محاولة الإيذاء العمدي بواسطة سيارة ذات الدفع الرباعي.
و للإشارة فقد تمت عملية الإيقاف مباشرة بعدما ارتكب المعني حادثة سير تلقائية على مستوى شارع النهضة بمدينة المرسى نتيجة قيادته سيارة ذات الدفع الرباعي مشكوك فيها وهو في حالة سكر وبرفقته شخص آخر.
كما تم تفتيش السيارة التي كان على متنها من طرف رجال الأمن مما أسفر عن حجز أربعة أسلحة بيضاء إثنين منها على شكل سيف تقليدي الصنع والآخرين عبارة عن سكينين كبيري الحجم، بالإضافة إلى ما يقارب الكيلوغرام ونصف من مسحوق التبغ، كيلوغرامين من مادة الكيف، 60 غراما من مخدر الشيرا، قرصين مهلوسين نوع فاليوم، مطرقة وأداة حديدية خاصة بالقلع، وكذا صفيحتي سيارة.
2018-09-07 2018-09-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي