رفعوا أعلام البوليساريو بعرض مياه جماعة الوطية.

آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 10:36 صباحًا

قال مراسل الموقع من مدينة طانطان أن مجموعة من الشباب التي تقضي عطلتها الصيفية بجماعة الوطية،قامت برفع علم جبهة البوليساريو بعرض شاطيء الجماعة و هم يسبحون كما قاموا بتوثيق هذا العمل مع نشره على شبكات اتواصل الإجتماعي،الحادث خلف إستمرار أمني تم خلاله إعتقال عدة أشخاص لم يحدد مصدر الجديد عددهم مكتفيا بالقول أنهم يتراوحون بين ثلاثة أشخاص، وقد تم تقديمهم إلى وكيل الملك المحكمة الإبتدائية بطانطان.

وحسب ذات المصدر فإن هذا العمل الذي تم الإقدام عليه من طرف هؤلاء الشبان الذين ينحدرون من مدينة السمارة يدخل في إطار ما تقوم به جبهة البوليساريو بأغلب الأقاليم الجنوبية بواسطة موالين لها من أجل شغل الرأي العام المحلي و الوطني ثم الدولي في بعض الأحيان بخلق مثل هذه الإستفزازات المدفوعة الثمن حسب ذات المصدر. كما أشار المصدر أن الغاية من هذه الإستفزازات هو توثيقها و بثها عبر وسائل إعلام جبهة البوليساريو على أنها إنتفاضة بهذه الأقاليم.

2018-08-07 2018-08-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي