عثمان ديمبلي يمول بناء مسجد في موريتانيا.

آخر تحديث : الأربعاء 18 يوليو 2018 - 8:17 صباحًا

افاد مصدر إعلامي أن  النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من أصل موريتاني قرر تمويل بناء مسجد في القرية التي ينحدر منها في الجنوب الموريتاني.

وجاء هذا القرار بعد أيام قليلة من فوز النجم الفرنسي بكأس العالم لكرة القدم المنظم في روسيا، وتناقلته وسائل إعلام رياضية عالمية.

ونقل موقع « كورة » عن مصادر محلية قولها إن ديمبلي، قرر تمويل بناء مسجد، في مسقط رأس والدته بقرية جاكيلي، جنوبي موريتانيا.

وتنحدر والدة ديمبلي، من أصول موريتانية، لكنها سافرت لفرنسا بعد ولادتها مباشرة.

وسبق للاتحادية الموريتانية لكرة القدم أن عرض على ديمبيلي الالتحاق بالمنتخب الموريتاني لكرة القدم، ولكنه فضل الدفاع عن ألوان المنتخب الفرنسي، ورد عليهم باحترام كبير، وفق تعبير مصدر من داخل الاتحادية الموريتانية.ب

2018-07-18 2018-07-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي