مباحثات بين وزير الداخلية الموريتاني والسفير المغربي.

آخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 10:47 مساءً

أجرى وزير الداخلية و اللامركزية السيد احمدو ولد عبد الله صباح يوم الثلاثاء بمكتبه بنواكشوط، مباحثات مع السيد حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا،حسب ما أوردته وكالة  الأنباء الرسمية لموريتانيا و التي إكتفت بالقول إن المباحثات التي تمت بين الطرفين قد “تطرقت  لمختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وهذا هو رابع عضو في الحكومة الموريتانية الذي يجري معه السفير المغربي مباحثات بعد وزير الخارجية،ثم وزير الصيد و وزير الطاقة  منذ تقديمه لأوراق اعتماده للرئيس ولد عبد العزيز يوم 20 يونيو المنصرم، بعد فترة من شغور المنصب إثر وفاة السفير المغربي السابق.

2018-07-10 2018-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي