جمعيات تدعو لوقفة إحتجاجية بمدينة السمارة.

آخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 12:52 مساءً

أكد مصدر من مدينة السمارة أنه تم  يوم 09/07/2018 التعرض على التحفيظ المزمع القيام به من طرف الأملاك المخزنية على الرقعة الجغرافية التابع لنفوذ الجماعة القروية سيدي أحمد لعروسي بين مفترق الطرق  المؤدية إلى طانطان وأخفنير .

و حسب ذات المصدر فقد قام بهذا التعرض كل من جمعيات  الجمعية الإقليمية لمربي الماعز والأغنام بالسمارة و الجمعية الاقليمية لمربي الابل بالسمارة .

ثم جمعية الساقية الحمراء الاقليمية للتنمية الفلاحية .

وحسب شكاية التعرض التي قامت بها هذه الجمعيات جاء على شكل  نداء يحمل عنوان : لا للتحفيظ.

و قد قال أصحاب الشكاية في شكايتهم:  رفضا منا لسياسة التحفيظ التي تباشرها مديرية الأملاك العقارية هذه الأيام في ثلاثة مناطق تنتمي للنفوذ الترابي لإقليمنا العزيز نعلن نحن ساكنة السمارة عن تنظيمنا لوقفة سلمية احتجاجية غدا الثلاثاء 10 يوليوز 2018 أمام مقر الباشوية على الساعة العاشرة صباحا.

2018-07-10 2018-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي