وفاة جمركي بالكركرات.

آخر تحديث : الجمعة 6 يوليو 2018 - 10:42 صباحًا

أكد مصدر من المركز الحدودي “الكركرات” أن عناصر الجمارك قد وجدوا أحد زملائهم جثة هامدة بغرفة أحد الفنادق بهذا المركز الحدودي،وحسب مصدر الجريدة فإن الهالك كان عمل بهذه الحدود،لكن غيابه عن العمل صباح يوم الجمعة، جعل مسؤوله المباشر يتصل به لمعرفة سبب تغيبه عن العمل لكن دون جدوى، مما دفع بعض زملائه يلتحقون بالفندق الذي يسكن لمعرفة سبب عدم حضوره إلى العمل حيث إتصلوا به من خلال هاتفه الذي ضل يرن بداخل البيت الذي كان ينام به، لكن دون رد مما تطلب إحضار الدرك الملكي الذي قاموا بمداهمة الغرفة ليجدوا الجمركي جثة هامدة. و للإشارة فإن الهالك في عقده الرابع و له أولاد بمدينة العيون،  و قد تم فتح تحقيق في النازلة لمعرفة أسباب الوفاة

2018-07-06 2018-07-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي