ما حدث بمندوبية وزارة الصيد بالداخلة.

آخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 10:55 صباحًا
  1. أكد مصدر مهني للجريدة من مدينة الداخلة أن أحد المهنيين،قد تعرض لصفعة من طرف موظفة بمندوبية وزارة الصيد بالداخلة، لم يذكر المصدر أسباب هذا السلوك، بل إكتفى بالقول بأن زوج هذه الموظفة قد قام بالتوجه إلى مقر المندوبية و هو يرتدي زيه الرسمي لكون ينتمي إلى سلك البحرية الملكية حيث أفاض و أشاط غيضا دون إحترام مؤسسة الدولة الشيء الذي خلف إستياء كبير عند الكبير من المهنيين الذين كانوا بعين المكان ناهيك عن مهتمين،لكون ما حدث يتعلق بين مهني و موظفة داخل مؤسسة عمومية و القضاء أو الصلح كانا هما الأرجح حسب ذات المصدر،لكن المشين هو سلوك الزوج و الذي ينتمي إلى مؤسسة محترمة لا يمكن أن يصدر عن بعض من عناصرها هذا السلوك .هذا فقد شجب الكثير من المهنيين هذا السلوك.
2018-07-04 2018-07-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي