أحد قيادي جبهة البوليساريو يتهم مراسل قناة الميادين بالعمالة للمغرب.

آخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 9:38 صباحًا

قال مراسل قناة الميادين في تدوينة له على صفحته الخاصة: أنه للاسف لم يستطع وزير خارجية البوليساريو التماسك أمام اسئلتي التي ربما لم يكن يرغب فيها علي هامش مؤتمر صحافي في نواكشوط، فطفق يكيل التهم لي أمام الصحافيين ، بعدم الاستقلالية ودفع المغرب لي ، واتهام استاذي عبد الله محمدي  في لمبيطيح بالعمالة للمغرب من دون موجب، لا بل حتي دس انفه في الشأن المحلي الموريتاني وعل أرضها، باتهام محمد فال ولد عمير واحمد ولد حرمة بالخونة!!! و أضاف الصحفي قائلا : بالمناسبة سألته فقط، حين إتهم في عرضه الذي قدم  المغرب باغراق المنطقة بالمخدرات، عن اتهامات المغرب للبوليساريو بالضلوع في الارهاب بالمنطقة وتجارة المخدرات، ثم سألته عن ملف حقوق الانسان في البوليساريو ووضعية  الصحراوي الموجود في نواكشوط مصطفي سلمي. اعتقد انها اسئلة  لا تستحق ان تستفز سياسيا محنكا كمعالي الوزير محمد سالم ولد السالك ، وبهذا المستوي الذي  يتناسى فيه دبلوماسيته وصفته الرسمية علي أراضي دولة مستضيفة!!!

2018-07-04 2018-07-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي