وفاة سيدة وجرح شخصين بين بئر كندوز و الكركرات.

آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 8:30 صباحًا

خلفت حادثة سير وقعت يوم الإثنين بين جماعة بئركندوز حيث يوجد مقر عمالة أوسرد و النقطة الحدودية الكركرت،وفاة امرأة و إصابة طفل و رجل. و حسب مصدر الجريدة فإن السيارة التي تعرضت لحادثة كانت تحمل على متنها رجلا وامرأة وطفلا من عائلة واحدة، و أضاف المصدر أن السيارة قد إنحرفت على الطريق في الوقت الذي كانت ستتخالف مع شاحنة قادمة من الإتجاه الأخر بينما السيارة كنت متجهة لموريتانيا،كما رجح المصدر أن السرعة المفرطة، و رداءة الطريق سهما في الحادث. وقد تم نقل الجثة لمستودع الأموات، و الجرحى للمستشفى الجهوي بالداخلة التي تبعد بحوالي 380 كلم لتلقي العلاجات الضرورية.

2018-05-15 2018-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي