إيقاف سيدة كانت ستتسلم أقراص هلوسة منها نوع فاليوم.

آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 8:04 صباحًا

بناء على معلومات وفرتها بعض المصالح الأمنية لفائدة الشرطة القضائية لمدينة العيون مفادها أن هناك إرسالية  تضم كمية من المخدرات تم إرسالها إلى مدينة العيون انطلاقا من مدينة طنجة عبر خدمة الإرساليات التابعة لشركة للنقل العمومي، الشيء الذي جعل عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون تقوم بضرب مراقبة مستمرة حول وكالة النقل،لتتمكن من إيقاف إمرأة و هي ستتسلم يوم الأربعاء الماضي الإرسالية و التي تم تفتيشها من طرف رجال الأمن حيث عثروا بداخلها على كمية مهمة من أقراص الهلوسة وهي عبارة عن 2500 قرص نوع “اكستازي” و 1180 قرص نوع فاليوم، و قد تبين لهم فيما  بعد أن الموقوفة هي والدة المرأة التي تم إيقافها نهاية الأسبوع الماضي وبحوزتها 20 كلغ من مخدر الكيف.

2018-05-15 2018-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي