إيقاف سيارات للنقل السري تستعمل الغاز.

آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 11:56 مساءً

كشف مصدر للجريدة أن مصالح شرطة المرور بمدينة العيون عملت خلال اليومين الماضيين على توقيف سيارتين من نوع “هوندا” تعملان في مجال النقل السري، هذا التوقيف الذي أدى إلى حجز السيارتين، نتيجة إستعمالهما لمادة الغاز بدلا من البنزين الشيء الذي يعاقب عليه القانون.

و للإشارة فإن العدد الهائل لهذا النوع من السيارات و التي يطلق عليهم بمدينة عند عامة الناس (بلكويرات) و التي أصبحت تستعمل في النقل السري و أمور أخرى أصبحت تشكل خطرا على مستعمليها و كذلك على الحياة البشرية خصوصا منها المارة حيث أصبحت ظاهرة إستعمال الغاز بدلا من البنزين من طرف جل أصحاب هذه السيارة أمر بالغ الخطورة الشيء أصبح يتطلب تكثيف الحملات من أجل الحد من هذه القنابل الموقوتة التي تجوب الشوارع و الأزقة جهارا.
2018-05-15 2018-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي