احتجاج مسافرين من مدينة العيون بمطار الدار البيضاء.

آخر تحديث : الخميس 5 أبريل 2018 - 8:54 مساءً

احتج  العشرات من المسافرين بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء ،مساء يوم الخميس على شركة الخطوط الملكية المغربية،وكان هؤلاء متوجهين إلى مدينة العيون،و حسب مصدر من عين المكان الذي أكد الجريدة في إتصال هاتفي أن هذا الإحتاج جاء نتيجة تأخر إقلاع الطائرة،عن موعدها الرسمي لمدة حوالي ساعتين،و أمام صمت المسؤولين وعدم إبلاغ المسافرين عن هذا التأخير، و نتيجة أيضا كون كثير من المسافرين يعانون من أمراض مزمنة بالإضافة إلى تواجد مسنين و أطفال ضمن الرحالة قد عاشوا  اوقات حرجة نتيجة هذا التأخير الذي عرف إحتجاجات كبير ببهو قاعة الإنتظار،الشيء الذي أثار إنتباه المسؤولين،كما قام الكثير من المسافرين بالصياح داخل الحافلة التي كانت تقلهم إلى الطائرة،و كشف المصدر أن  إحتجاجات المسافرين كانت وراء التعجيل بنقلهم إلى وجهتمهم مدينة العيون.

2018-04-05 2018-04-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي