الحكم على ثلاثة استقلاليين بسنة نافذة و 75 الف درهم .

آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 11:17 صباحًا

أفاد مصدر جد مطلع للجريدة أن المحكمة الابتدائية بمدينة السمارة قد قضت يوم الخميس 08/03/2018 في حق ثلاثة إستقلاليين قد مثلوا أمام القضاء ، بتهم تتعلق بالتلاعب في الإنتخابات الجماعية الماضية الموافقة للرابع من شتنبر سنة 2015، في ملف رقم 08-2102-2018،و يتعلق الأمر بمستشارة عن حزب الإستقلال ونائبة رئيس جهة العيون الساقية الحمراء ،ناهيك عن النائب البرلماني عن الحزب ورئيس الجماعة القروية سيدي أحمد لعروسي ،بسنة نافذة سجن و 75 ألف درهم كرامة مالية،و حسب مصدر الجريدة  فقد سبق و أن نصبت وزارة الداخلية نفسها طرفا مدنيا في الدعوى.

وأشار مصدر أن الحكم قد صدر في حق كل من المستشارة نائبة رئيس جهة العيون الساقية الحمراء الاستقلالية  متهمة بالحصول على أصوات الناخبين بفضل تبرعات نقدية والوعد بها، فيما يتابع النائب البرلماني عن ذات الحزب بتهم تتعلق بالوساطة في الحصول على أصوات ناخبين بفضل تبرعات نقدية والوعد بها.

وجاءت الدعوى القضائية التي ينتظر فصولها الرأي العام المحلي، بناءا على عمليات التصنت عن بعد على المكالمات والاتصالات المنجزة  التي قادها المكتب المركزي للأبحاث القضائية ، إبان المحطة الإنتخابية سالفة الذكر.

2018-03-08 2018-03-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي