باخرة للصيد الساحلي تعثر على جثة سيدة بمياه سواحل العيون.

آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 11:08 صباحًا

أفاد مصدر جد مطلع للجريدة،  أن مركب للصيد الساحلي كان في رحلة صيد بسواحل ميناء العيون،قد عثر على جثة امرأة، تبدو أنها في طور التحلل،على سطح البحر،و بالضبط حوالي 20 كلم جنوب قرية الصيد تاروما يوم الأربعاء.

و حسب ذات المصدر فقد تم نقل الهالك على ظهر الباخرة إلى ميناء العيون حيث تسلمت عناصر الدرك الملكي بالميناء الجثة التي حيث تمت إحالتها على مستودع الأموات بمستشفى الحسن بن المهدي في العيون.

و قد تم فتح تحقيق لمعرفة الأسباب الكامنة وراء هذه النازلة،بينما رجح مصدر الجريدة أن الأمر لا يغدو أن يكون عملية للهجرة السرية ذهبت ضحيتها هذه السيدة،الشيء الذي يفتح الباب أمام تكهنات أخرى و هي أن هذه السيدة إذا كانت ضحية عملية للهجرة السرية لا بد من أن يكون معها أشخاص آخرين يؤكدا أن التحقيقات و الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن الحقيقة.

2018-02-08 2018-02-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي