أمن كلميم يحجز حوالي 3 كيلو و نصف من مخدر الشيرا.

183 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 9:58 مساءً
2018 02 06
2018 02 06
أفاد مصدر إمني أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم قد تمكنت من إيقاف شخصين و بحوزتهما 33 صفيحة من مخدر الشيرا وصل وزنها ثلاثة كيلوغرامات ونصف، و أربعة قطع من نفس المخدر مجهزة للبيع حسب نفس المصدر، الذي أكد أنه تم حجز  سكين صغير الحجم خاص بتقطيع المخدر، وكذا هاتفين نقالين يستعين بهما الشخصين في الاتصال بزبائنهما.وقد تم إخضاع الموقوفين لعملية التنقيط، لتبين أن أحدهما مبحوث عنه وطنيا من أجل السرقة.
وكشف ذات المصدر إنه بناء على شكاية تقدم بها أحد الضحايا إلى المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم بشأن تعرضه للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف بعض الأشخاص، قامت فرقة الشرطة القضائية بالإقليم بمجموعة من الأبحاث والتحريات  الميدانية، وبإجراء عدة عمليات تربص بشارع عبودة وزنقة الزيتون وكذا بمحاداة واد أم العشار أمكن إيقاف أربعة قاصرين أعمارهم حوالي 17 سنة متورطين في عدة قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، السرقة من داخل سيارة، محاولة السرقة وكذا الضرب والجرح بالسلاح الأبيض.
تم وضع الموقوفين رهن تدابير المراقبة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.