الجديد في قضية الأستاذ الذي عثر عليه مقتولا.

3283 مشاهدةآخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 8:08 مساءً
2018 01 27
2018 01 27

أفادت بعض الأخبار الواردة و المتواترة من مدينة السمارة ،بخصوص قضية أستاذ التربية الإسلامية الذي عثر عليه مقتولا بسيارته وهو مكبل اليدين بالكراسي الخلفية لسيارته من نوع “برادو” بيضاء اللون وعليه أثار الضرب ، كما أن زجاج سيارته تعرض للكسر، فضلا عن نزع لوحات ترقيمها. أنه تم إيقاف مشتبه فيه مساء يوم السبت و بحوزته جزء من الأدلة (شريحة هاتف)،و لا تزال عملية البحث عن الجاني الحقيقي مستمر حسب ذات المصدر الذي أضاف أن خيوط الجريمة ربما بدأت تتكشف.  و في انتظار التشريح الطبي من أجل معرفة أسباب الوفاة .هذه الوفاة التي خلفت الكثير من ردود الفعل بين رجال التعليم و بعض من سكان مدينة العيون و بعض من زملائه الذين كانوا يعملون معه في الحقل النقابي.

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.