وفاة شخص بمدينة السمارة.

112 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 8:32 مساءً
2018 01 10
2018 01 10

إستقضت مدينة السمارة صباح يوم الأربعاء،على حالة وفاة شخص يعمل في ورشته التي تختص في إصلاح الثلاجات، بشارع احمد حمادي،و قد تضاربت المصادر حول وفاة الهالك الذي يبلغ من العمر حوالي 60 سنة فمن بين الأخبار المتواتر من عين المكان فمنها ما يفيد أن جيران الهالك عثروا عليه صباحا مرميا قبالة محله الذي يتخذه مسكنا له،حيث قاموا بإشعار مصالح الوقاية المدنية التي نقلته إلى المركز ألاستشفائي، لكن طبيب المستعجلات تبينه بأن هذا الأخير قد فارق الحياة. و أضافت المصادر أنه تم وضع جثة الهالك بمستودع الأموات في إنتظار معرفة أسباب الوفاة ،و قد تم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية.

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.