تأسيس الجمعية المغربية العيدي بريس للتربية والتضامن والثقافة والإعلام بخريبكة

344 مشاهدةآخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 8:41 صباحًا
2018 01 06
2018 01 06

تم مساء يوم الجمعة 05 يناير 2018م، بمقر دار الشباب الزلاقة بخريبكة انتخاب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجمعية ” المغربية العيدي بريس للتربية والتضامن والثقافة والإعلام”،

وتتجلى أهداف الجمعية في دعم العمل الثقافي والتربوي والرياضي والفني والتضامني والإعلامي، والاهتمام بالأسرة والمرأة والطفولة والشباب، مع التنظيم والمشاركة في الدورات التكوينية والأوراش التنموية والملتقيات والجامعات والمخيمات التربوية والرحلات والندوات والمهرجانات في إطار العمل التطوعي والخيري والاجتماعي.

اقرأ أيضا...
  • المساهمة في خلق حركة ثقافية واعية وتقوية المكانة الاعتبارية والبيداغوجية للشباب داخل الحقل المحلي، الإقليمي، الجهوي والوطني بناء على تصور لعلاقة تشاركية قوية بين المؤسسة والمجتمع.
  • التعاون مع الصحافة والإعلام المرئي، المكتوب، المسموع، الإلكتروني والرقمي، والتعامل معه في جميع المجالات والخبرات لاسيما مجالي التواصل والتكوين والتطوير التكنولوجي.
  • العمل على التخفيف من حدة الفقر والهشاشة والإقصاء الاجتماعي، وضمان الحفاظ على الكرامة والمساواة لأبناء الوطن وإرساء ثقافة التواصل والتضامن.
  • الإهتمام بالتنمية الشاملة والمحافظة على البيئة، وخلق وعي بين المواطنين عبر حملات وبرامج تحسيسية لخدمة شؤون البيئة وحماية الموارد الطبيعية والغابوية والمائية والهواء.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.