خبر سقوط “نيزك” بالعيون

232 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 28 ديسمبر 2017 - 11:55 صباحًا
2017 12 28
2017 12 28

شكل خبر سقوط حجر “نيزك” من السماء بمنطقة جماعة أدشيرة التابعة لعمالة العيون جهة الساقية الحمراء ،محطة بحث للكثير من المواطنين الذين انتقلوا الى عين المكان عبر سياراتهم لعلهم يحصلون على شيء من هذا النوع من الحجارة التي يكون سعرها جد باهظ.

كل هذا جعل الكثير يبحث عن جهاز كاشف يساعد هؤلاء على الحصول و لو على ذرة من هذا الحجر، الذي تحدثت مصادر من عين المكان، عن سقوطه بمنطقة جماعة أدشيرة ليلة الأربعاء/ الخميس 28دجنبر.

اقرأ أيضا...

وقامت السلطات الأمنية حسب ذات المصادر بحراسة المنطقة التي يحتمل أن تكون سقطت بها هذه الحجارة.

و الإشارة فإن هذا النوع من الحجارة  متعارف على سقوطه بالجهة الجنوبية و الذي كثيرا ما يتم الحديث عن  عثور شخص عن جزء منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.