إختطاف الطفة هيبة ينضاف الى قضية المعلومة.

آخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 4:15 مساءً

نزل خبر إبنة أحد اللاجئين الصحراويين بتندوف، التي كانت  تتلاقى العلاج باحدى دور الصحة بالديار الإسبانية، كالصاعقة حين تم إخباره أن ابنته “هيبة” توجد منذ يومين في الولاية التي تسمى ولاية بوجدور بمخيمات اللاجئين الصحراويبن، وذلك قبل ان تستكمل هذه الطفلة البريئة علاجها التام،  كل هذا حصل دون علم ابيها حسب مصادر من المخيمات.

كما اضافت المصادر من المخيمات أن أبوها الخراشي أحمد قد أكد أن بنته (هيبة) قد تعرضت الى ما وصفه والدها بعملية اختطاف، و أمام كل هذا تقول المصادر أن أب الطفلة تم الاتصال به من هيئة رسمية من أجل التوقيع على بعض الوثائق لكنه رفض قبل ان يعرف الاسباب الكاملة، كما تم اخباره انه لن يتمكن من الاتصال او لقاء ابنته الا بعد شهرين.
ولم يتلقى الخراشي أحمد  اي اخبار عن ابنته سوى ما نقله له طبيب اسباني ملم بملف هيبة الطبي حيث اخبره انه زارها واخذ لها صور لكن طلب منه عدم ذكر المكان. وتدخل قضية هيبة مرحلة اخرى من المعاناة كما سبق ذلك قضية المعلومة ، و قد ناشد الخراشي إحمد كل المنظمات الدولية و الانسانية و الصحراويين والمتضامنين معه  للوقوف الى جانب محنته من اجل استعادت ابنته هيبة.
2017-12-24 2017-12-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي