حجز سيارة فارهة و ثلاثة مشاعل يدوية بالكركرات.

158 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 6:51 مساءً
2017 12 14
2017 12 14

أفاد مصدر جد مطلع للجريدة أن عناصر من الجمارك بالمعبر الحدودي “الكركرات ” قد حجزوا سيارة فارهة لأحد المغاربة المقيمين ببلجيكا  سيارة من نوع  BMW X6  مرقمة ترقيما مؤقتا بدولة النمسا، سبق و أن أدخلها أحد المغاربة المقيمين  عبر ميناء طنجة المدينة ،  و ذلك بعدما تم إخضاع السيارة لفحص يدوي دقيق و تم تنقيطها لدى الانتربول تأكد لهم رقم الإطار الحديدي يخص سيارة من نفس النوع مصرح بسرقتها  بسويسرا و كانت تحمل ترقيم آخر بنفس البلد السويد ، مع الإشارة أن البحث و التفتيش داخل السيارة المحجوزة أفضى إلى العثور على شهادة  للملكية الأصلية مخبأة بعناية وراء الكراسي الخلفية . وحسب ذات المصدر فإن هذه السيارة تعد الرابعة من بين السيارات التي يتم إيقافها بالمعبر الحدودي المذكور في أقل من عشرة أيام باستعمال نفس الأسلوب. و في السياق ذاته حسب ذات المصدر فإن  المصالح الجمركية و على مستوى منطقة الدخول دائما بحجز TROIS TORCHES MATRAQUES ثلاثة مشاعل يدوية يمكن استعمالها كعصي كهربائية و 40 هاتفا نقالا من نوع SQ S15 ضد أحد الأشخاص الموريتانيين،و لم يذكر المصدر تاريخ حجز هذه البضاعة و لا السيارات مكتفيا بالقول و مؤكدا للجريدة الخبر.

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.