لارام تقاضي الوزير مساهل في فرنسا.

86 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 9:28 صباحًا
2017 12 03
2017 12 03

قال الموقع الفرنسي “إم 6 أنفو” أن شركة الخطوط الملكية المغربية، قررت اللجوء إلى القوانين المتاحة لها عبر رفع دعوى قضائية في باريس ضد وزير الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل، على خلفية اتهامه الشركة بنقل “مواد غير مشروعة.” وأشار الموقع إلى أن مجلس إدارة الخطوط الملكية المغربية عقد اجتماعاً، شهر نونبر الماضي، بمقر الشركة بالدار البيضاء مع محامين كبار لديهم مكاتب بفرنسا لجر المسؤول الجزائري إلى القضاء. وكانت شركة لارام قد أكدت، في بلاغ سابق، أنها تحتفظ بحقها في اللجوء إلى القضاء لفرض احترام شرفها، وشرف 4000 متعاون معها و7 ملايين مسافر، من بينهم مليونا مسافر إفريقي.

واعتبرت لارام في بلاغها أن تصريح رئيس الدبلوماسية الجزائرية “يكشف جهلا مطبقا بقطاع النقل الجوي، كمجال يخضع لتقنين شديد من قبل هيئات دولية مؤهلة على أعلى مستوى.”

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.