سابقة من نوعها، تسليم سلاح بواسطة وكالة !

آخر تحديث : الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 4:36 مساءً
أكد مصدر مطلع للجريدة أن مصلحة المياه و الغابات بكلميم سلمت سلاحا خاصا بالنقص لفائدة أحد الأشخاص بواسطة وكالة، و حسب المصدر ذاته فإن هذه النازلة تعد سابقة من نوعها بعدما تم ايقاف أربعة أشخاص بضواحي (افركط) التابعة لعمالة كلميم،مساء ليلة الجمعة الماضي و بحوزتهم طرائد و تم سحب السلاح من طرف المسؤل المحلي بادارة المياه و الغابات بسبب مخالفة القنص في وقت غير مسموح به في المنطقة المشار اليها ،بالاضافة الى هذا القنص ليلا حسب المصدر ذاته،كما تم حجز كل ما بحوزتهم من طرائد وذخيرة ،بينما فر رابعهم على متن سيارة اخرى و الذي كان يعمل (كدليل) GUIDE.
بعد مرور خمسة أيام من الحجز تمت تأدية الغرامة التي تم تحريرها في حق هؤلاء المخالفين، لكن أحد المتابعين قام بسحب بندقية الصيد من إدارة المياه والغابات واسترجاعها لفائدة زميل له بناء على وكالة فيما المعني بالامر سافر خارج الوطن إلى الديار السويسرية يوم بعد هذه النازلة .
و قد علق بعض المهتمين و الذين لهم علاقة بمجال الرماية و القنص قائلا :أن قرار الإدارة الذي إستند على وكالة شخصية لتسليم السلاح إلى شخص اخر يعتبر عملا منافيا للقانون في حالة الجنح والجنايات.
غير معروف
هيئة التحرير

2017-10-24 2017-10-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

هيئة التحرير