وزير الثقافة يشيد بعلاقات موريتانيا والمغرب ويتحدث عن ولد بوعماتو.

307 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 8:02 مساءً
2017 10 12
2017 10 12

أكد مصدر إعلامي موريتاني أن وزير الثقافة والصناعة التقليدية الموريتاني محمد الأمين ولد الشيخ إن ” علاقات موريتانيا مع المغرب جيدة وممتازة، وتحكمها مجموعة من العوامل التاريخية والثقافية والاقتصادية والامنية، واتحاد المغرب العربي بصفة عامة.

وأضاف الوزير اليوم الخميس خلال المؤتمر الصحفي المخصص للتعليق على نتائج اجتماع مجلس الوزراء، أن “السفير المقترح من قبل المملكة المغربية في نواكشوط جرت الموافقة فعلا على اعتماده بشكل رسمي .

اقرأ أيضا...

كما تحدث الوزير عن رجل الأعمال الموريتاني محمد ولد بوعماتو المقيم في المغرب والمطلوب من قبل القضاء الموريتاني، مشيرا إلى أن جميع الدول الصديقة التي تربطها علاقات مع موريتانيا توجد بها قنوات للتعامل مع حكم طلب القضاء الموريتاني لولد بوعماتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.