ولد أبنو الباحث الموريتاني في ضيافة رئيس الحكومة المغربية

769 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 2:19 مساءً
2017 06 02
2017 06 02

أدى الباحث الموريتاني ومدير معهد الدراسات والأبحاث العليا في بروكسل د.بدي ولد أبنو زيارة إلى المملكة المغربية حيث تمت استضافته من طرف رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني في منزله بمدينة سلا.

 ويشارك ولد أبنو في طاولة مستديرة حول “إصلاح التعليم العالي والبحث العلمي”، فيما تناول اللقاء مع العثماني باستفاضة مسائل التعليم العالي والبحث العلمي، كما تطرقا لعدة قضايا أخرى على علاقة بالمسطرة الراهنة لإصدارات المعهد. وأقام العثماني بمنزله في سلا شمالي الرباط مائدة إفطار فاخرة على شرف ولد أبنو، وذلك بحضور عدد من الشخصيات البارزة.

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.