العيون: إيقاف سارق كان يستغل دراجة «س90» لتنفيذ سرقاته

تمكنت الشرطة القضائية من إيقاف شخص عرض بعض المواطنين للسرقة بواسطة السلاح الأبيض باستعمال دراجة نارية من نوع «س90»، كان يمتطيها رفقة شخصين آخرين، كانوا يستهدفون ضحاياهم بالعديد من الأحياء السكنية بالمدينة. وقد كانت أخر عملية سرقة ونشل نفذها الأشخاص ذاتهم بالقرب من ملاعب القرب المستحدثة، أخيرا، بمدينة العيون.
وحسب مصدر أمني فإن الجاني تم إيقافه بعد مطاردة من طرف وحدة للشرطة خلال محاولته سرقة شخصين بمحيط ملاعب القرب، وقد تم حجز الدراجة النارية التي كان يستعملها حيث تبين أنها لا تتوفر على أية وثيقة، ما رجح فرضية سرقتها من أجل استغلالها في العمليات الإجرامية التي كان ينفذها أفراد المجموعة.
في السياق ذاته، وحسب مصدر أمني، فقد تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية، من إيقاف شخص كان مبحوثا عنه بموجب مجموعة المذكرات من بينها إثنتان على الصعيد الوطني، من أجل الاتجار في مخدر الشيرا. كما تمكنت المصالح الأمنية، حسب نفس المصدر، من إيقاف شخص كان موضوع بموجب عدة برقيات على الصعيد الوطني والمحلي من أجل السرقة الموصوفة ومبحوث عنه كذلك من طرف أمن بوجدور بموجب ثلاث برقيات بحث من أجل الاتجار في مخدر الشيرا. وقد تم إيقاف هذا الأخير بالحاجز الأمني على الطريق           الوطنية رقم 1 بين مدينة العيون والميناء  بعدما كان يحاول مغادرة المدار الحضري للمدينة.

محمد سالم الشافعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي من القرصنة