ايقاف مشتبه به كان مبحوثا عنه بموجب عدة مذكرات على الصعيد الوطني

أكدت مصادر أمنية بولاية الأمن بمدينة العيون بأن عناصر من  المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لهذه الولاية قد تمكنت من ايقاف مشتبه به كان مبحوثا عنه بموجب عدة مذكرات على الصعيد الوطني من اجل نتيجة تكوين عصابة اجرامية والقيام بالسرقة الموصوفة مع تعدد الجناة. كما افاد ذات المصادر بان المتهم متورط في عدة قضايا تهم سرقة عشرات السيارات بالمدينة . و في السياق ذاته  عملت المصالح الامنية على وضع  المعني بالأمر على لما يزيد عن شهر تحت المراقبة المكثفة الى ان تم ايقافه رفقة بمجموعة مختلفة من المحجوزات منها مفاتيح للسيارات. بالاضافة الى مبالغ مالية مهمة بالعملة الصعبة.منها الدولار الامريكي والريال السعودي والدرهم الاماراتي.
كما أشارت الماصادر ذاتها بان الشرطة القضائية بولاية امن العيون قد تمكنت من تفك لغز قضية اصدار شيكات بدون رصيد التي راح ضحيتها عشرات من الأشخاص الذين تم النصب عليهم من خلال عمليات تجارية و صفقات. و الموقوف في هذه العمية حسب نفس المصادر هو مبحوت عنه على الصعيد الوطني  بعدد من برقيات البحت في نفس الموضوع.
إلى ذلك ذكرت المصادر بان امن مدينة كلميم قد  تمكن من ايقاف احد الاشخاص المبحوت عنهم من اجل هتك عرض قاصر بالعنف. هدا الاخير كان هو ايضا مبحوت عنه بموجب ثلاث برقيات على الصعيد الوطني من اجل السرقة المقرونة بظرف الليل مع العنف.

محمد سالم الشافعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي من القرصنة