بوريطه يغادر نواكشوط

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 4:16 مساءً

أكدت مصادر إعلامية موريتانية بأن وزير الدولة المغربي للشؤون الخارجية ناصر بوريطه قد غادر العاصمة الموريتانية نواكشوط عائدا إلى المغرب بعد أن أكمل إعداد تقرير حول وضعية سفارة بلاده في نواكشوط أسابيع بعد وفاة السفير المغربي الراحل عبد الرحمن بنعمر.

وقد أقام الوزير في نواكشوط لعدة أيام التقى خلالها بوزير الخارجية الموريتاني إسلكو ولد إزيد بيه قبل أن يباشر بعض المهام على مستوى السفارة المغربية بنواكشوط.

وكان الوزير وصل نواكشوط بعيد مشاركته رفقة الوزير الأول المغربي عبد الإله بنكيران في استقبال خصهما به الرئيس محمد ولد عبد العزيز في ازويرات، حيث مرت الطائرة المغربية التي كان يستقلها بنكيران بنواكشوط لينزل بوريطه لمباشرة المهام التي قام بها في إطار تفقد وضعية السفارة المغربية لدى موريتانيا في أفق تعيين سفير جديد بها محل السفير الراحل.

2017-01-03 2017-01-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي