بيان استنكاري نتيجة الاعتداءات المتكررة على رجال التعليم بالعيون

637 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 12:09 مساءً
2017 01 01
2017 01 01

على إثر الاعتداءات المتكررة التي أصبحت يتعرض لها بعض من رجال التعليم بالثانوية الإعدادية التنمية بالعيون،حسب بيان أصدرته بعض النقابات التعليمية اليوم الجمعة الماضي، تتضامن  فيه مع أحد الأساتذة يوم الثلاثاء الماضي، بعد ما قم أحد الأشخاص بإقتحام المؤسسة و الإعتداء على هذا الأخير بالكلام الساقط و في غياب  تام لأي تدخل أمني أو حماية. الشيء الذي دفع مجموعة من الأساتذة و الأطر الإدارية إلى تنظيم وقفة إحتجاجية أمام مقر ولاية العيون يوم الأربعاء الماضي للمطالبة من أجل إتخاذ التدابير القانونية في حق المعتدي و توفير الحماية للأستاذة و الأطر الإدارية داخل المؤسسة،حسب البيان الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه و يضيف البيان بأن الاعتداءات المُتكررة التي أصبح يتعرض لها الأساتذة و الطاقم الإداري بالثانوية الإعدادية التنمية،الشيء الذي جعل الأساتذة لا يزالون مضربين عن العمل، نتيجة غياب مُريب لمسؤولي الأكاديمية و نيابة التعليم بالعيون، و عدم تواصلهم مع إدارة المؤسسة و الأطر التدريسية و التربوية و الإدارية.

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.