الموريتانيون ب”سطات” المغربية يخلدون عيد الاستقلال الوطني

509 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 12:56 صباحًا
2016 12 19
2016 12 19

نظم اتحاد الطلبة والمتدربون الموريتانيون في المغرب فرع “اسطات”، حفلا بهيجا بمناسبة عيد الاستقلال الوطني” 56″ تحت شعار “موريتانيا و المغرب أخوة تاريخية ومصير مشترك”.

 و بالمناسبة أكد الأمين العام للإتحاد الموريتانيين اعتزاز الطلاب وفخرهم بعيد الاستقلال الوطني الذي يمثل فرصة لإستحضار تاريخ حافل بالتضحيات قدمها الشعب الموريتاني في مواجهة المستعمر الفرنسي .

اقرأ أيضا...

مضيفا أن الاتحاد سيواصل جهوده خدمة للطلاب وسعيا في تسهيل إجراءاتهم ، كما أكد عزم الإتحاد على فتح أبواب جديدة وأفق للتعاون مع الهيئات الإدارية في المملكة المغربية خصوصا بمدينة “سطات” مؤكدا أن الدبلوماسية الطلابية ستلعب دورها في التقريب بين الشعوب وفي تعزيز التعاون بينها.كما شهد الحفل عرضا لأزياء موريتانية ومغربية تقليدية من أجل إبراز التنوع الثقافي الكبير الذي تزخر به موريتانيا والتقارب الثقافي والاجتماعي الكبير مع الشعب المغربي الشقيق .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.