توقيف شخصين صدرت في حقهما أكثر من 16 مذكرة توقيف على الصعيد الوطني

1084 مشاهدةآخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 8:42 مساءً
2016 12 17
2016 12 17

أكد مصدر مقرب من ولاية الأمن بمدينة العيون بأن المصالح الأمنية قد أوقفت صباح اليوم شخصين الأول كان على مستوى حي الوفاق و الثاني بحي 84، و ذلك في إطار الحملة التي تقوم بها المصالح الأمنية بالنسبة للأشخاص المبحوث عنهم على المستوى الوطني في مجال الإتجار في المخدرات، و حسب ذات المصدر فإن أحد الموقوفين قد سبق و ان صدرت في حقه 14 مذكرة بحث بينما الثاني فقد حضي هو بدوره بحوالي 16 مذكرة بحث كما الموقوفين يعتبرون من ذوي السوابق التي تهم الاتجار بكل أشكال المخدرات و اللذين اتخذا من الحيين المذكورين معقلا لهما،و حسب ذات المصدر فإن هؤلاء سيتم تقديمهم للعدالة حين إستكمال البحث و التحريات معهم و للإشارة فإن الحيين المكورين أصبحا وكرا للكثير من الشبهات و بالخصوص أصحاب الإتجار في المخذرات.

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.