حملة طبية لفائدة تلاميذ العالم القروي. فم الواد نموذج

696 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 6:10 مساءً
2016 10 25
2016 10 25

نظمت ” التعاونية الفلاحية حليب الساقية الحمراء و  جمعية اجرادي للتنمية يوم السبت الماضي وذلك بمقر التعاونية الفلاحية حليب الساقية الحمراء، حملة طبية لتصحيح البصر لفائدة براعم و تلاميذ جماعة فم الواد، و قد شملت  الحملة التلاميذ الذين يدرسون بالتمهيدي والابتدائي، كما تم   توزيع العديد من النظارات الطبية مع تقديم العلاجات الآنية و توزيع الأدوية، و حسب القائمين على هذه العملية التي تم تمويلها من طرف مؤسسة شركة “فوس بوكراع” التي تساهم في مثل هذه الحملات الطبية التي تندرج في إطار  الشق الاجتماعي من برنامج الشركة و الهادف إلى تحسين ظروف عيش و دخل الساكنة بالمحيط السقوي لجماعة فم الواد. و حسب ممثل وزارة الصحة فأن الحملة تندرج في مخطط الوزارة الجديد لتحسين وتفعيل برامج الصحة المدرسية وتقديم أفضل الخدمات الصحية وتقريبها للأطفال المتمدرسين.       هذه العملية التي خلفت عند العديد من اباء و أولياء ساكنة الجماعة إستحسان كبير نتيجة الوضع الاجتماعي لهذه الاسر التي إستفادت هذه الحملة الطبية التي همت أبصار فلدات أكبادهم.

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.