مصلحة الولادة بمستشفى الحسن الثاني تعرف إكتضاض

682 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 7:41 مساءً
2016 09 23
2016 09 23

أكد مصدر من مدينة طانطان للجريدة بان مستشفى الحسن الثاني بهذه المدينة يعرف نوعا من الاكتضاض على مستوى مصلحة الولادة و ذلك من خلال الصورة التي توصلت بها الجريدة من طرف المصدر الذي أكد بأن وجود امرأتين على سرير واحد،يفيد بان المستشفى لم يعد قادر على استيعاب النساء الحوامل و اللواتي ينتظرن حولهن،هذه الحالة التي تركت نوعا من الاستهجان بالنساء الحوامل من طرف القائمين على هذه المؤسسة الصحية و التي من المفروض فيها بأن تعمل على مسح مثل هذه المظاهر من قاموس الصحة بالإقليم،بالإضافة إلى هذا تحسيس المواطنين بمثل هذه الحالات كما هو الشأن بالنسبة للمسئولين على المستوى المركزي حتى ينعم المريض براحة حين يحل بالمستشفى.  

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.