إنتخاب اول سيدة بالأقاليم الجنوبية كرئيسة جماعة .

آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 5:20 مساءً

أكد مصدر من مدينة السمارة أنه تم إنتخاب سيدة كرئيسة لجماعة حوزة التابعة لعمالة السمارة لخلفا لرئيسها الذي وفاته المنية مؤخرا،و حسب ذات المصدر فإنها أول  سيدة بالجهات الجنوبية تتبوأ مكان رئاسة مجلس جماعي بحيث تعد سابقة حسب ذات المصدر،هذا و في جو جد كئيب تم إنتخاب هذه الشابة دون منافسة حيث تم ترشيح لائحة واحدة التي حضيت بإجماع الأعضاء و قد تم الإبقاء على نفس تشكيلة المكتب السابق،الذي كان في عهد الرئيس السابق. كما أكدت في كلمة لها بعد إنتخابها بأنها على إستعداد للإستمرار في نفس النهج الذي رسم معالمه الرئيس السابق وفق منهجية قوامها الحكامة  الجيدة والتدبير المبني على التضحية وفعل الخير .

2016-03-25 2016-03-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي