الأحزاب السياسية والنقابات وهيئات المجتمع المدني تدعو إلى المشاركة في مسيرة شعبية غدا الأحد بالرباط تنديدا بتصريحات بان كي مون.

آخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 7:20 مساءً

أهابت الأحزاب السياسية الوطنية والمركزيات النقابية وهيئات المجتمع المدني بكافة المواطنات والمواطنين للمشاركة المكثفة والحاشدة في المسيرة الشعبية، التي ستنطلق غدا الأحد، على الساعة 10 صباحا، من ساحة باب شالة، بالرباط، تنديدا بمضمون التصريحات الأخيرة للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون حول الوحدة الترابية للمملكة.

وأفاد نداء نشر اليوم السبت، بأن تنظيم هذه المسيرة الشعبية يأتي على إثر التصريحات غير المحسوبة للأمين العام الأممي بان كي مون خلال زيارته الأخيرة للمنطقة حول قضية الصحراء المغربية، وبالنظر لما تحمله تلك التصريحات المنحازة وغير الموضوعية من إساءة لمشاعر الشعب المغربي قاطبة، وما تشكله من مس خطير بالوحدة الترابية.

وأضاف النداء أن هذه المسيرة الشعبية تهدف أيضا إلى التنديد بمضمون تلك التصريحات والتأكيد على الإجماع الوطني حول قضية الوحدة الترابية للمملكة. (وم ع)

2016-03-12 2016-03-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي