زوج يقتل زوجته و يرسل (حماته) الى المستشفى في حالة خطيرة.

آخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2016 - 11:04 صباحًا

شهد الحي الاداري بمدينة طانطان صباح اليوم جريمة قتل بشعة، و بالضبط بالقرب من المكتب الوطني للكهرباء،و كان بطلها زوج الهالكة الذي يعمل في قطاع التعليم الحر و له زوجة أخرى و اولاد،و حسب مصادر الجريدة فإن الضحية،قد تعرضت لطعنات بسكين حاد حسب مصدر الجريدة الذي أكد بان الضحية ،كانت تسكن مع أمها التي هي بدورها تعرضت للاعتداء من طرف زوج إبتها و التي تم نقلها في حالة جد حرجة،إلى المستشفى حسب المصدر الذي أكد بان أسباب هذه الجريمة يعود إلى المراحل النهائية للطلاق بين الضحية و الجاني.و قد تم إلقاء القبض على الجاني من طرف رجال الامن هذا الحادث الذي خلف عند ساكنة الحي تدمرا شديدا و حسرة نتيجة بشاعة الجريمة.  

2016-03-11 2016-03-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي