موريتانيا تخلف المغرب على رأس “منظمة المرأة العربية

آخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 11:54 مساءً

أكد مصدر من العاصمة الموريتانية بأن وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة في موريتانيا قد تسلمت زوال يوم الأحد بالعاصمة المصرية القاهرة رئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية في مأمورية تدوم سنة.وقد تسلمت السيدة الموريتانية رئاسة منظمة المرأة العربية من وزيرة التضامن والأسرة في المملكة المغربية بسيمة الحقاوي التي كانت تتولى رئاسة المجلس خلال مأموريتها المنتهية.و بالمناسبة أكدت السيدة الموريتانية استعداد موريتانيا لبذل كل الجهود للنهوض بأوضاع المرأة العربية، وأن تشكل رئاستها للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية فرصة لتطوير العمل العربي المشترك في هذا المجال. و قد تمت إقامة أعمال الدورة الاستثنائية غير العادية للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية في القاهرة يومي 27 و 28  فبراير 2016.

2016-02-28 2016-02-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي