إلقاء القبض على مروجي حبوب الهلوسة من بينهم فتاة.

آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 10:17 مساءً

تم مساء يوم الثلاثاء إلقاء القبض على أشخاص من بينهم فتاة من طرف الشرطة القضائية بمدينة العيون وبالضبط  بتقاطع شارع أسكيكيمة و زنقة تيفلت، بحي الوحدة 1. هؤلاء حسب مصادر الجريدة كانوا يقومون بعملية بترويج حبوب الهلوسة ، و قد تم توقيفهم من طرف رجال الأمن بعد مطاردة شاقة شاركت فيها ثلاث مركبات تابعة للمصالح الأمنية  و قد تم تقديم الجنات الثلاثة على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعيون وذلك في إطار التحقيق.و للإشارة  فإن حبوب الهلوسة و بعض المواد المحظورة كالتجميل و أقراص السمنة قد غزت بشكل كبير ولاية العيون بالخصوص و الأقاليم الجنوبية بالعموم.

2015-10-07 2015-10-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي